(+86) 29-6361 0799

معلومات عنا

أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » ما هي عملية المعالجة الحرارية لأنابيب الصلب ذات القطر الكبير؟

ما هي عملية المعالجة الحرارية لأنابيب الصلب ذات القطر الكبير؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-06-30      المنشأ:محرر الموقع

مواسير حديديمكن استخدامه لنقل السوائل والمواد الصلبة المسحوقة ، وتبادل الطاقة الحرارية ، وصنع الأجزاء الميكانيكية والحاويات ، كما أنه من الفولاذ الاقتصادي. على سبيل المثال ، يمكن أن يؤدي استخدام الأنابيب الفولاذية لصنع الشبكات والأعمدة والدعامات الميكانيكية لهياكل المباني إلى تقليل الوزن وتوفير 20 إلى 40٪ من المعدن ، ويمكن أن يحقق البناء الميكانيكي للمصنع ؛ لا يؤدي استخدام الأنابيب الفولاذية لإنشاء جسور الطرق السريعة إلى توفير الفولاذ فحسب ، بل يبسط البناء ، بل يقلل أيضًا بشكل كبير من المساحة المغطاة بطبقة واقية يوفر تكاليف الاستثمار والصيانة.

شراء أفضل أنابيب الصلب الملحومة API 5I من الصين manfuacturers-GKSTEELPIPE

أنابيب الصلبتستخدم الهياكل في بعض الأحيان تحتاج إلى الخضوع للمعالجة الحرارية لتلبية متطلبات الدرجة المختلفة للمشروع. ما هي عملية المعالجة الحرارية لأنابيب الصلب ذات القطر الكبير؟

في عملية المعالجة الحرارية ، يرجع سبب التغيير في هندسة الأنبوب الفولاذي ذي القطر الكبير إلى إجهاد المعالجة الحرارية. يعتبر إجهاد المعالجة الحرارية مشكلة معقدة نسبيًا ، وهي ليست فقط سبب العيوب مثل التشوه والشقوق ، ولكنها أيضًا وسيلة مهمة لتحسين قوة التعب وعمر الخدمة لقطعة العمل. لذلك ، من المهم جدًا فهم آلية وتغيير قانون إجهاد المعالجة الحرارية وإتقان طريقة التحكم في الإجهاد الداخلي.


إذن ، ما هو إجهاد المعالجة الحرارية؟

يشير إجهاد المعالجة الحرارية إلى الإجهاد المتولد داخل قطعة العمل بسبب عوامل المعالجة الحرارية (العملية الحرارية وعملية تحويل الهيكل). إنه متوازن ذاتيًا في كل أو جزء من حجم الأنبوب الفولاذي ، لذلك يطلق عليه الضغط الداخلي. ينقسم إجهاد المعالجة الحرارية إلى إجهاد شد وضغط ضغط وفقًا لطبيعة تأثيره ؛ يمكن تقسيمها إلى إجهاد لحظي وإجهاد متبقي حسب وقت تأثيرها ، وتنقسم إلى إجهاد حراري وإجهاد الأنسجة حسب سبب تكوينها.

شراء أنابيب مستديرة مجلفنة رخيصة من مصنع الصين

الإجهاد الحراري ناتج عن تغير درجة الحرارة لأجزاء مختلفة من الأنابيب الفولاذية أثناء التسخين أو التبريد. يكون السطح دائمًا أكثر سخونة من اللب عند التسخين ، ويكون اللب أبطأ من السطح عند التبريد. وذلك لأن الامتصاص وفقدان الحرارة يتم إجراؤه عبر السطح. الأنابيب الفولاذية ذات القطر الكبير التي لا تتغير في التركيب وحالة التنظيم ، عند درجات حرارة مختلفة ، طالما أن معامل التمدد الخطي لا يساوي الصفر ، سوف تسبب تغيرات في الحجم المحدد ، لذلك في عملية التسخين أو التبريد ، ليس سريعًا ولا بطيء.


منتجات ذات صله

WX20200430-1444172x
هاتف: + 86-29-63610799
WX20200430-1454552x
البريد الإلكتروني:eva@gksteelpipe.com
WX20200430-1456132x
العنوان: Building B، Greenland SOHO، Xi'an، China

روابط سريعة

تابعنا

Contact us
حقوق النشر 2020 GK STEEL PIPE Co.، Ltd.