(+86) 29-6361 0799

معلومات عنا

أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » لا يزال سوق مبيعات الأنابيب الفولاذية غير الملحومة مترددًا

لا يزال سوق مبيعات الأنابيب الفولاذية غير الملحومة مترددًا

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-03-10      المنشأ:محرر الموقع

الأنابيب الفولاذية غير الملحومة المجلفنةسوق المبيعات لا يزال لديه تردد عميق. تعاني مصانع تركيب الأنابيب من أضرار المنبع والمصب ، ولا تزال تعديلات الأسعار حذرة. ومع ذلك ، لا يزال المخزون المفرج عن طريق التسليم يتعرض لضغط كبير ، ولا تزال العملية الإجمالية تضعف. على مستوى سوق المبيعات ، أدى ضعف حجم المعاملات إلى خفض التشغيل الفعلي للشركات التجارية ، واستقر اختيار أسعار الأنابيب الملحومة. جعلت العيوب المستمرة لأسواق مبيعات المنبع والمصب الشركات التجارية أكثر حذراً في العمليات الفعلية.


الصين أنابيب الصلب gi- GKSTEELPIPE

العرض المحلي الإجمالي ليس كبيرًا ، أو لديه نقطة دعم معينة لسوق المبيعات. ومع ذلك ، فيما يتعلق بالوضع الحالي للصناعة ، فإن الشركات التجارية لديها موقف سلبي نسبيًا وتتجاهل المستقبل على نطاق واسع. بشكل عام ، إذا لم يكن هناك تعديل كبير في المواد الخام ، فقد يستمر سعر الأنابيب الملحومة في Taiyuan في العمل بثبات في فترة زمنية قصيرة. وفقًا لسوق المبيعات ، ارتفع سعر العقود الآجلة للأنابيب المربعة المجلفنة بالغمس الساخن تدريجياً بعد افتتاح تداول العقود الآجلة ذات الأنبوب المربع المجلفن بالغمس على الساخن اليوم ، ولكن الأوقات الجيدة ليست متكررة. الشركة سلبية نسبيًا بشأن اتجاهات السوق. بالإضافة إلى ذلك ، لا يزال الحجم الإجمالي للمعاملات في سوق المبيعات اليوم غير مرضٍ ، وقد أدى التسليم الأخير للموارد إلى زيادة المعروض في سوق المبيعات المحلية. مع المتطلبات قصيرة الأجل لسوق المبيعات التي لا يمكن إصلاحها ، قد يكون السعر المتوسط ​​إلى المتأخر أقل قليلاً. تراجع مظلم ، تشير التقديرات إلى أنه على المدى القصير ، سينخفض ​​سعر ملفات تعريف شنغهاي بشكل طفيف.


تم الحفاظ على معدل نمو المدن الرئيسية الرئيسية لمدة ثلاثة أيام فقط. لم ينتشر إلى سوق المبيعات الكبيرة في الصين بطريقة شاملة وأعلن التعليق عند الافتتاح اليوم. سوقأنابيب مجلفنة غير ملحومةدخل بشكل عام في اتجاه التعديل. انخفض سعر بعض الموارد في بكين بمقدار 10-30 يوان ، وانخفض سوق المبيعات الإجمالي في تيانجين بما يتراوح بين 10 و 20 يوانًا ، واستمر سوق شنغهاي في الحفاظ على اتجاه ضعيف ومستقر.


لا تزال المتاجر في مناطق أخرى من الصين مترددة ، ويهيمن الاستقرار على الأسعار في الغالب ، وانخفضت بعض المدن الكبرى. لا تزال ظروف السوق التي تفتقر إلى نقطة الدعم المطلوبة مفاجأة للجميع في بداية موسم الذروة. اعتاد المحرر أن يشير بشكل سلبي إلى صديق أن هذه الموجة من الانخفاضات الطفيفة ستظل على الأكثر في شهر يونيو تقريبًا ، لكن الأمر الأكثر مأساوية هو عدم معرفة الوضع المحدد. في فترة ما بعد الظهر ، قال صاحب المتجر إن تخفيضات الأسعار التي يمارسونها كانت طبيعية في الحياة الزوجية ، وإن ارتفاع الأسعار كان من روعة المهرجان. في بعض الأحيان كانت قادرة على تعديل السعر ولكن كان من الصعب تحمل الوجبة المطبوخة في المنزل. في النصف الأول من العام ، لا تزال متطلبات بناء مختلف المشاريع الأساسية والمشاريع الجديدة على طول الطريق التي وافقت عليها الدوائر الحكومية في النصف الأول من العام بعيدة بعض الوقت. سيظل سوق مواد بناء المنازل في يونيو يظهر الوضع في مايو. منذ وقت ليس ببعيد ، عادت المواد الخام في المنبع والمصب إلى ترتيب جانبي متقلب.


يعتبر توريد الموارد في سوق مبيعات الأنابيب الفولاذية غير الملحومة مستقرًا نسبيًا. انخفض مخزون تانغشان من الصلب الخام بمقدار 95000 طن في 60.6 أسبوعًا ؛ استمر المخزون في الانخفاض بشكل كبير ، مما يعكس حقيقة أن المتاجر لا تركز على سوق المبيعات وأن مبادرة قمع البضائع منخفضة ، وسوق التداول الفوري لديه متطلبات ضعيفة ومجموعة واسعة من المتاجر تشير إلى وجود ضغط عمل على التسليم . سوق المبيعات هذا الأسبوع ، سوق المبيعات المدرفلة على البارد تحظى بشعبية ومستقرة. من منظور الأداء الرئيسي لسوق المبيعات ، تتمتع شرق الصين وشمال شرق الصين بنبرة مستقرة. الأداء الرئيسي العام هادئ نسبيًا ، وحجم المعاملات متوسط ​​نسبيًا.


فقط في حالة هبوط حلزون الجمعة بشكل حاد في جنوب الصين ، تكون موارد Lecong Liugang صغيرة. انخفاض بمقدار عشرة يوانات ، والبعض الآخر مستقر ، وحجم التداول الأدنى على ما يرام ؛ لم يتم تعديل الأسعار في المقاطعات الشمالية الشرقية الثلاث ، وحالة تسليم سوق المبيعات ليست جيدة ، وحجم المعاملات اليومية للوحدات الصغيرة هو عشرات الأطنان فقط ، وحالة كبار المزارعين أفضل قليلاً ، ولكنها أيضًا مقلقة. منذ وقت ليس ببعيد ، أصدرت العديد من مصانع الصلب الأساسية على التوالي سياسات جديدة لشهر مايو ، وسيطر عليها جميعًا الانخفاضات. على الرغم من تأجيل الانخفاض إلى مستوى معين ، إلا أنه أضعف أيضًا نقاط دعم التكلفة في المرحلة المتوسطة والمتأخرة ، مما أدى إلى انخفاض أسعار السوق. الاتجاه الانتعاش.


لا يزال بلدي وجهة استثمار حرجة للغاية في العالم ، ولا تزال البيئة الاقتصادية مفضلة بشكل متبادل من قبل الشركات متعددة الجنسيات. من الطبيعي أن ينخفض ​​الاستثمار الأجنبي بشكل طفيف في مارس ، بسبب زيادة الحصة لطلبات محددة للشركات الأجنبية من يناير إلى فبراير ، وكانت مرتفعة للغاية ، وتأثرت بالكمية التي تسببت في الانخفاض النسبي في مارس ، ولم يضر بالنمو المستمر للاستثمار الأجنبي في بلدي. من ناحية أخرى ، نفذ بلدي نموًا ثابتًا وهيكلاً للتكيف منذ بداية العام الماضي. بالإضافة إلى ذلك ، كان لسحب التيسير الكمي في المملكة المتحدة تأثير أيضًا على تصريف بعض تدفقات رأس المال الخارجة ، أو كان له درجة معينة من الضرر لتخفيضه على أساس سنوي.


ارتفع سعر الطبق في المدن الرئيسية الرئيسية في الصين وانخفض. بالإضافة إلى ذلك ، يستمر مخزون الأنابيب الفولاذية غير الملحومة للتنمية الاجتماعية في الانخفاض مرة أخرى ، وانخفض مخزون التنمية الاجتماعية بشكل طفيف. انخفض أيضًا إنتاج الصلب الخام في الصين ، كما انخفض المخزون الداخلي لمصانع الصلب إلى حد معين. هناك الكثير من إشارات البيانات النشطة في المستقبل القريب. يتوقع المحرر أن الاتجاه الأخير لسوق الألواح قد لا يكون من السهل تحسينه بشكل كبير ، وهو حدث ذو احتمالية عالية أن يتحرك جانبياً مرة أخرى. أعلنت الرابطة الدولية للحديد والصلب في نيويورك في التاسع من الشهر الجاري أنه من المقدر أن تصل متطلبات الصين من الصلب في عام 2017 إلى أكثر من 721 مليون طن ، بمعدل نمو سنوي قدره 3.0٪ ، ولكن بالمقارنة مع النمو السنوي لعام 2014. بمعدل 6.1٪ ، تباطأ معدل النمو بشكل ملحوظ.


منتجات ذات صله

WX20200430-1444172x
هاتف: + 86-29-63610799
WX20200430-1454552x
البريد الإلكتروني:eva@gksteelpipe.com
WX20200430-1456132x
العنوان: Building B، Greenland SOHO، Xi'an، China

روابط سريعة

تابعنا

Contact us
حقوق النشر 2020 GK STEEL PIPE Co.، Ltd.