(+86) 29-6361 0799

معلومات عنا

أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » تحليل خصائص التطبيق الرئيسية لأنابيب الصلب المجلفن

تحليل خصائص التطبيق الرئيسية لأنابيب الصلب المجلفن

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-08-14      المنشأ:محرر الموقع

تستخدم الأنابيب الفولاذية المجلفنة على نطاق واسع في البناء والآلات ومناجم الفحم والمواد الكيميائية ومركبات السكك الحديدية وصناعة السيارات والطرق السريعة والجسور والحاويات والمرافق الرياضية والآلات الزراعية وآلات البترول وآلات التنقيب والصناعات التحويلية الأخرى.

أنبوب فولاذي مجلفن أنبوب فولاذي ملحوم بطبقة مجلفنة بالغمس الساخن أو طبقة مجلفنة كهربائية على السطح يمكن أن يزيد الجلفنة من مقاومة التآكل للأنبوب الفولاذي ويطيل عمر الخدمة. الأنابيب المجلفنة لها مجموعة واسعة من الاستخدامات. بالإضافة إلى أنابيب الخطوط لنقل المياه والغاز والنفط والسوائل العامة الأخرى ذات الضغط المنخفض ، يتم استخدامه أيضًا كأنابيب آبار النفط وأنابيب النفط في صناعة البترول ، وخاصة حقول النفط البحرية ، وكذلك سخانات النفط والمكثفات لفحم الكوك الكيميائي معدات. تعمل المبردات وأنابيب تقطير الفحم على غسل المبادلات النفطية وأكوام الأنابيب للجسور ذات الركائز وأنابيب الهياكل الداعمة لأنفاق المناجم ، إلخ.

الأنبوب المجلفن بالغمس الساخن هو جعل المعدن المنصهر يتفاعل مع مصفوفة الحديد لإنتاج طبقة سبيكة ، بحيث يتم دمج المصفوفة والطلاء. الجلفنة بالغمس الساخن هي أولاً مخلل للأنبوب الصلب من أجل إزالة أكسيد الحديد على سطح الأنبوب الفولاذي ، بعد التخليل ، يتم تنظيفه في خزان من كلوريد الأمونيوم أو محلول مائي من كلوريد الزنك أو محلول مائي مختلط من كلوريد الأمونيوم وكلوريد الزنك ، ثم يتم إرساله إلى In خزان الطلاء بالغمس الساخن. يتميز الجلفنة بالغمس الساخن بمزايا الطلاء المنتظم والالتصاق القوي وعمر الخدمة الطويل. تخضع مصفوفة الأنابيب الفولاذية المجلفنة لتفاعلات فيزيائية وكيميائية معقدة مع محلول الطلاء المنصهر لتشكيل طبقة سبائك الزنك والحديد المقاومة للتآكل مع هيكل مضغوط. تتكامل طبقة السبائك مع طبقة الزنك النقي ومصفوفة الأنابيب الفولاذية. لذلك ، مقاومة التآكل قوية.

أنابيب مجلفنة على البارد

الأنبوب المجلفن البارد مجلفن كهربائيًا ، وكمية الجلفنة صغيرة جدًا ، فقط 10-50 جم / م 2 ، ومقاومته للتآكل مختلفة كثيرًا عن الأنابيب المجلفنة بالغمس الساخن. لا تستخدم معظم الشركات المصنعة للأنابيب المجلفنة العادية المجلفن الكهربائي (الطلاء البارد) من أجل ضمان الجودة. فقط تلك الشركات الصغيرة ذات المعدات الصغيرة الحجم والتي عفا عليها الزمن تستخدم الجلفنة الكهربائية ، وبالطبع أسعارها أرخص نسبيًا. أعلنت وزارة البناء بشكل رسمي عن ضرورة التخلص من الأنابيب المجلفنة الباردة ذات التقنية القديمة ، وعدم السماح باستخدام الأنابيب المجلفنة على البارد كأنابيب للمياه والغاز. الطبقة المجلفنة لأنبوب الصلب المجلفن البارد عبارة عن طبقة مطلية بالكهرباء ، ويتم فصل طبقة الزنك عن قاعدة الأنبوب الفولاذي. طبقة الزنك رقيقة ، وطبقة الزنك تلتصق ببساطة بركيزة الأنبوب الفولاذي ويسهل سقوطها. لذلك ، مقاومة التآكل ضعيفة. في المنازل المبنية حديثًا ، يُحظر استخدام الأنابيب الفولاذية المجلفنة على البارد كأنابيب لتزويد المياه.


منتجات ذات صله

WX20200430-1444172x
هاتف: + 86-29-63610799
WX20200430-1454552x
البريد الإلكتروني:eva@gksteelpipe.com
WX20200430-1456132x
العنوان: Building B، Greenland SOHO، Xi'an، China

روابط سريعة

تابعنا

Contact us
حقوق النشر 2020 GK STEEL PIPE Co.، Ltd.