(+86) 29-6361 0799

معلومات عنا

أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » الأنابيب الفولاذية غير الملحومة هي مجال جديد مهم

الأنابيب الفولاذية غير الملحومة هي مجال جديد مهم

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-10-30      المنشأ:محرر الموقع

تعتبر الأنابيب الفولاذية غير الملحومة مجالًا جديدًا مهمًا في إنتاج الأنابيب الفولاذية الحديثة ، وهي واحدة من اتجاهات التطوير الرئيسية لصناعة الأنابيب الفولاذية اليوم. اعتمادًا على الدرجات المختلفة للعمليات المختلفة المستخدمة للتخلص من تأثير لحام الأنابيب الملحومة ، يمكن استخدام هذا النوع الجديد من الأنابيب الفولاذية على نطاق واسع لاستبدال الأنابيب الفولاذية غير الملحومة في مختلف المجالات المقابلة. المعالجة العميقة غير الملحومة للأنابيب الملحومة هي طريقة جديدة منخفضة الاستهلاك وجديدة لإنتاج الأنابيب الفولاذية الحديثة.

يتم إنتاج الأنابيب الفولاذية غير الملحومة من خلال العملية غير الملحومة للأنابيب الفولاذية الملحومة. هناك أربعة أنواع من العمليات غير الملحومة للأنابيب الملحومة: أحدها هو التسخين الشامل ومعالجة التلدين الطبيعية للأنابيب الملحومة ، تليها درفلة تقليل التوتر ؛ والآخر هو الأنبوب الملحوم ، ويتم تخليله وتشحيمه ثم سحبه على البارد وتلدنه ؛ الثالث هو الأنبوب الملحوم بالكامل. تسخين علاج التلدين الطبيعي ؛ رابعًا ، معالجة التسخين بالحث المحلي عبر الإنترنت لخط اللحام للأنبوب الملحوم.

نظرًا لتقدم التكنولوجيا الحديثة ، فإن المزيد والمزيد من الناس يهتمون بالأنابيب الفولاذية غير الملحومة. الآن اسمحوا لي أن أقدم طريقة إنتاج الأنابيب الفولاذية غير الملحومة.

1. بشكل عام ، درجة حرارة خدمة الأنابيب الفولاذية غير الملحومة أقل من 450. الأنابيب المنزلية مصنوعة بشكل أساسي من الأنابيب المدلفنة على الساخن من الصلب الكربوني رقم 10 ورقم 20 أو الأنابيب المسحوبة على البارد.

2. الأنبوب المربع ذو الضغط العالي يكون غالبًا في درجات حرارة عالية وظروف ضغط مرتفع عند استخدامه. سوف يتأكسد الأنبوب ويتآكل تحت تأثير غاز المداخن ذو درجة الحرارة العالية وبخار الماء. يجب أن يكون الأنبوب الفولاذي ذو قوة عالية ومقاومة عالية للأكسدة والتآكل واستقرار هيكل جيد.

تسمى الأنابيب الفولاذية غير الملحومة أيضًا أنابيب الصلب غير الملحومة المدرفلة على الساخن أو الأنابيب الفولاذية المدرفلة على الساخن. عملية إنتاج الأنابيب الفولاذية غير الملحومة تكمن أهمية الأنابيب الفولاذية غير الملحومة في أن عملية تقليل التمدد التي تتم عن طريق تقليل التمدد هي عملية درفلة مستمرة لمواد أساسية مجوفة بدون مغزل. في ظل شرط ضمان جودة اللحام للأنبوب الرئيسي ، فإن عملية تقليل تمدد أنبوب اللحام هي تسخين الأنبوب الملحوم ككل إلى ما يزيد عن 950 درجة مئوية ، ثم تدحرجه عبر آلة تقليل التمدد (آلة تقليل التمدد لديها 24 يمر، يمرر، اجتاز بنجاح). بالنسبة للأنابيب النهائية ذات الأقطار وسماكة الجدار ، فإن الأنابيب الفولاذية غير الملحومة الممددة حراريًا والتي تنتجها هذه العملية تختلف اختلافًا جوهريًا عن الأنابيب الملحومة العادية عالية التردد. بعد التسخين بواسطة فرن التسخين ، يمكن أن يصل الهيكل المعدني والخصائص الميكانيكية للحام والجسم الأم إلى الاكتمال. بالإضافة إلى ذلك ، فإن دقة أبعاد الأنبوب الفولاذي ، وخاصة دقة الاستدارة وسمك الجدار لجسم الأنبوب ، أفضل من تلك الخاصة بالأنابيب غير الملحومة المماثلة من خلال التوتر متعدد الممرات لتقليل دحرجة المطحنة والتحكم النشط. في أنابيب السوائل التي تنتجها الدول المتقدمة في العالم ، اعتمد عدد كبير من أنابيب الغلايات العملية غير الملحومة للأنابيب الملحومة. مع تطور المجتمع ، تبلورت حالة الأنابيب الملحومة المحلية الملحومة على الساخن والتي تحل محل الأنابيب غير الملحومة تدريجياً.


منتجات ذات صله

WX20200430-1444172x
هاتف: + 86-29-63610799
WX20200430-1454552x
البريد الإلكتروني:eva@gksteelpipe.com
WX20200430-1456132x
العنوان: Building B، Greenland SOHO، Xi'an، China

روابط سريعة

تابعنا

Contact us
حقوق النشر 2020 GK STEEL PIPE Co.، Ltd.