(+86) 29-6361 0799

معلومات عنا

أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » اخبار الصناعة » احتمال سوق الكوع الوطني القياسي

احتمال سوق الكوع الوطني القياسي

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-03-17      المنشأ:محرر الموقع

لقد استخدموا منذ فترة طويلة لرؤية سوق TepID في صناعة الكوع هذا العام. لذلك بدأنا في مسح مخزوننا مبكرا جدا وسحب الأموال. من أجل الحفاظ على التشغيل العادي، يتم تخزين بعض المواصفات الشائعة الاستخدام فقط. مزيد من الوقت لاختيار شكل مبيعات المصنع مباشرة. إن تشغيل تجار الكوع القياسي الوطني حذر في الغالب. هز العقد الرئيسي في تاريخ التداول بعد افتتاح العقد الرئيسي. استمر الزخم في أن يكون رائعا. ارتفع بقعة خام الحديد قليلا، وسحبت البليت.

السوق الفورية لديها أيضا أداء متميز. الأنواع الثلاثة من الموارد هي في العرض القصير. بادئ ذي بدء، فهي أكثر صلابة وأقوى، والوضع المفرط للقواقع في المرحلة المبكرة سوف يخفف بالتأكيد. على العموم، يتم تحديد السوق على أن تكون مدفوعة بالعقود الآجلة والمواد الخام، ومن المقبول التطوع بالسعر على المدى القصير. بالإضافة إلى ذلك، فإن الطلب على السوق مسطح، لذلك لم تتغير أسعار مواسير الأنابيب وأنابيب الكوع المجلفنة. من حيث المخزون، لا يزال عند مستوى منخفض. فيما يتعلق بالتوقعات السوق، أعربت جميع الشركات الوطنية كوع الكوع جميعا على رفضها.دوامة أنابيب الصلب الملحومة السعر-gkstelpipe

إن سوق الأنابيب موجود الآن في موسم البرد للحفاظ على الاستقرار، والشركات الوطنية للكوع القياسية هي في الغالب حذرة، ومعظمها يتطلع إلى عدم الرغبة في ضبط الأسعار في الإرادة. فيما يتعلق بالاتجاه المستقبلي، من المتوقع أنه في فترة قصيرة من الزمن، فإن الأنابيب الحمائية الإقليمية الخفية ومراكز التسوق المواطنية للكوع الوطني ستكون ضعيفة ومستقرة بشكل رئيسي. ترجع أسعار المعاملات المختلفة في مراكز التسوق بشكل رئيسي إلى تكلفة الموارد للمتداولين، والتجار الفرديين حريصون على استعادة الأموال من الدورة الدموية بسبب موسم الاستهلاك البارد في مراكز التسوق. في الوقت الحاضر، يتم تخفيض حجم شراء المصب تدريجيا تدريجيا، وتزداد مخزونات تجار الكوع القياسي الوطني أيضا الشحنات، ووصول البضائع الجديدة صغيرة جدا.

تعهد مراكز التسوق القياسية الوطنية في الكوع تحت انخفاض ثابت ومظلم، وقد أضعف سعر مراكز التسوق. افتتحت العقود الآجلة المتمردة المبكرة انخفاضا حادا، وتخفيف أسعار المواد الخام مثل الصلادة وخام الحديد جعلت أيضا سياسة أسعار مطاحن الصلب في منتصف أغسطس تركز بشكل رئيسي على التعديلات النزارية الثابتة والمعتدلة، وتضعف دعم تكاليف الموارد وبعد بالإضافة إلى ذلك، بموجب شرط المعاملات الفقيرة في مراكز التسوق أمس، أصبح التجار أكثر قلقا، ويزداد تشغيل أسعار الكوع القياسية الوطنية في مراكز التسوق أيضا.


منتجات ذات صله

WX20200430-1444172x
هاتف: + 86-29-63610799
WX20200430-1454552x
البريد الإلكتروني:eva@gksteelpipe.com
WX20200430-1456132x
العنوان: Building B، Greenland SOHO، Xi'an، China

روابط سريعة

تابعنا

Contact us
حقوق النشر 2020 GK STEEL PIPE Co.، Ltd.